782ffe2562825b54acba386d7547abc7

محافظ الإسكندرية ردا على “المعجبات”: أنا متزوج من 30 سنة وعندي 3 بنات

قال هاني المسيري محافظ الإسكندرية الجديد، إنه أغلق حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بسبب الحملة التي شنتها الفتيات بعدما أعلن عن اختياره محافظًا للإسكندرية.

وأعرب المسيري، خلال تصريحاته للإعلامي أحمد شوبير ببرنامجه “أجمل صباح” على شبكة “الشباب والرياضة” اليوم، عن شكره لجميع المواطنين، وقال: “أشكر الجميع على المجاملات، لكن أتمنى النظر إلى الجوهر بدلًا من الحديث عن الشكل الخارجي”.

وتطرق محافظ الإسكندرية، للحديث عن مهامه في المحافظة، وقال “مكتبي مفتوح للجميع، لكن بشرط من يدخل بمشكلة يجب أن يدخل بحل لها أو رؤية لحلول”، مؤكدًا أنه سيقابل اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية السابق؛ من أجل استمداد الخبرات من السابقين.

كما تطرق المسيري، للحديث عن حياته الشخصية، وقال “تعلمت في جامعات الإسكندرية وسافرت إلى أمريكا، وأعمل منذ أن كنت في الـ18 من عمري، كما أعشق السباحة وسباقات الدرجات”.

وأضاف “المنزل شعر بذعر بعد الحملة التي رأيتها على (فيس بوك)، وأشكر الجميع، لكن أتمنى أن يشعر الناس بأسرتي، فأنا متزوج منذ 30 عامًا ولدي 3 بنات أكبرهن 22 عامًا والصغرى في الإعدادي”.

وأعرب المحافظ الجديد، عن سعادته بأسماء المحافظين الذي تم اختيارهم من قبل، وتوقع أن المحافظات سنتهض في الفترة المقبلة خاصة مع الرغبة في تحقيق النجاح.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *